أخبار

ليستر سيتي في مهمة سهلة نسبياً من أجل بلوغ ربع نهائي كأس إنجلترا

يستعد فريق ليستر سيتي في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 16 فبراير 2018 لملاقاة ضيفه فريق شيفيلد يونايتد في مباراة سهلة نسبياً على ثعالب إنجلترا على أرضية ملعب كينغ باور، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن هذه المسابقة تُمثل هدفاً رئيسياً لفريق ليستر سيتي في الموسم الحالي، وخاصة في ظل صعوبة حجز إحدى المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل من بوابة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن الفائز بلقب مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي يضمن له مقعداً في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الذي يليه مباشرة.

ومن جانبه يرغب الفرنسي كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي أن يجعل فريقه ينسى المأساة التي عاشها فريق الثعالب في المباريات الثلاثة الماضية له في مشواره في الموسم الحالي، وذلك بعدما تعرض فريق ليستر سيتي إلى ثلاثة هزائم متتالية والتي كان آخرها خارج أرضه على يد مضيفه فريق مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ولعل ما قد يُساعد فريق ليستر سيتي أيضاً في هذه المباراة أن المشاكل التي يعيشها النادي في الآونة الأخيرة بسبب مشكلة عدم رحيل النجم الجزائري رياض محرز عن الفريق قد انتهت ولو مؤقتاً، حيث عاد النجم الجزائري رياض محرز أخيراً إلى تدريبات فريق ليستر سيتي بشكل طبيعي منذ أيام قليلة فقط.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن ذلك الهدوء سوف يكون نسبياً حتى نهاية الموسم فقط، ومن ثم سوف يتم فتح ذلك الملف من جديد على أمل أن يتمكن فريق ليستر سيتي حينها من إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وذلك لن يحدث دون أدنى شك سوى في حالة فوز فريق ليستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى