التخطي إلى المحتوى
يلا شوت | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 2020/3/11 الأبطال

يقدم موقع مصر سبورت مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، حيث تتجه أنظار متابعي وعشاق الكرة الأوروبية صوب ملعب ( أنفليد) لمشاهدة ملحمة كروية ينتظرها عشاق المستديرة الساحرة، مباراة قوية ومنافسة بين عملاقين من عمالقة الكرة، لقاء يجمع بين نادي أتلتيكو مدريد وليفربول مباشر، ضمن أياب الدور السادس عشر من  دوري أبطال أوروبا.

إمكانية مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد مباشر متاحاً عبر قنوات بي إن سبورت فى دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، فى تمام الساعة 10:00 م بتوقيت القاهرة، 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل هذا اللقاء الحصري تحديداً على قناة beIN Sports HD2.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد | سيتم تحديث البث المباشر قبل المباراة بقليل

يعيش الريدز فى أفضل حالته هذا الموسم حيث يؤدي موسم أكثر من رائع، حيث يتربع على صدارة الدوري الأنجليزي بالمركز الأول بعدد نقاط 82، رقم لم يحققه الريدز فى مواسمه السابقة ويبتعد عن المركز الثاني فى الدوري مانشستر سيتي ب25، بذلك يضمن لقب الدوري، ويستعد ليفربول لملاقاة أتلتيكو بكل قوته مستغلاً عامل الأرض والجمهور للفوز فى هذا اللقاء وحسمه.

معلومات مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول مباشر

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 يوسف سيف دوري أبطال أوروبا

على الصعيد الأخر فأن أتلتيكو مدريد خصماً ليس سهلاً، فقد خسر أمامه الريدز فى لقاء الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، ويسعى النادي لحسم هذا اللقاء بالفوز وتحقيق نصر جديد على ليفربول.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات