كرة أوروبية

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزاً هاماً على مضيفه فولهام بنتيجة هدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كرافين كوتاج ضمن الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز.

افتتح ليفربول التسجيل عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 من زمن شوط المباراة الاول، بعد تلقيه تمريرة رائعة من البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وعادل فولهام النتيجة في الشوط الثاني عن طريق ريان بابل، ثم تقدم جيمس ميلنر بهدف ليفربول الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز عاد ليفربول لاحتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عن النقطة 17 في المركز قبل الأخير.

في آخر 45 مباراة جمعت بين ليفربول وفولهام على مستوى جميع البطولات، نجح الريدز في تحقيق الانتصار في 25 مباراة، بينما تمكن فولهام من تحقيق الانتصار في 9 مباريات، وحسم التعادل بينهما نتيجة 11 مباراة أخرى.

أما على الصعيد التهديفي في آخر 45 مباراة جمعت بين فريق الفرقين، نجح فريق ليفربول في تسجيل 81 هدفاً في شباك نظيره فريق فولهام، وفي مقابل ذلك نجح فولهام في تسجيل 39 هدفاً في شباك نظيره فريق ليفربول.

ويُعتبر النجم المصري محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل سبعة عشر هدفاً لمصلحة فريقه، ومن ثم يليه في القائمة مباشرة النجم السنغالي ساديو ماني، وذلك بعدما نجح في تسجيل 16 هدفاً لمصلحة فريق الريدز في البطولة ذاتها في الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل يُعتبر المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هو هداف فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف لمصلحة فريقه اللندني، ومن ثم يليه في القائمة مباشرة النجم الألماني أندري شورليه، وذلك بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف لمصلحة فريقه اللندني في البطولة ذاتها في الموسم الحالي.

وعلى مستوى صناعة اللعب، يُعتبر الظهير الأيسر الإسكتلندي هو أفضل صانع ألعاب في صفوف فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما صنع ثمانية أهداف لمصلحة فريقه الريدز، ومن ثم يليه في القائمة مباشرة النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعدما نجح في صناعة سبعة أهداف لمصلحة فريقه في البطولة ذاتها في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى