أخبار

ليفربول في مهمة سهلة لتأكيد عبوره لربع نهائي دوري الأبطال من بوابة بورتو

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لاستقبال نظيره فريق بورتو البرتغالي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 6 مارس 2018 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول في مباراة سهلة للغاية على أصحاب الأرض، وذلك في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق ليفربول قد أنهى مباراة الذهاب بفوز كاسح خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بورتو بخمسة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب دراغاو، وهو ما جعل رجال المدرب الألماني يورغن كلوب على مشارف التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ومن جانبه من المتوقع بنسبة كبيرة للغاية أن يقوم المدرب الألماني يورغن كلوب بإراحة العديد من عناصره الأساسية في هذه المباراة، مثل الفرعون المصري محمد صلاح وأيضاً السنغالي ساديو ماني إضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وخاصة وأن فريق ليفربول ينتظره مواجهة كبرى في مطلع الأسبوع المقبل حينما يحل ضيفاً على غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد في مباراة كلاسيكو إنجلترا والتي في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لذا من المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة أمام فريق بورتو على النحو التالي: سيمون مينيوليه / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / جويل ماتيب / ألبيرتو مورينو / إيمري تشان / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / أليكس أوكسليد تشامبرلين / أدم لالانا / سولانكي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 60 نقطة، فيما يحتل فريق بورتو في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري البرتغالي مع امتلاكه في رصيده 67 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى