أخبار

ليفربول في مهمة صعبة نسبياً أمام وست هام سعياً إلى وصافة البريمرليغ

يستعد فريق ليفربول لاستقبال نظيره العنيد فريق وست هام يونايتد في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن الفوز سوف يكون هو الهدف الرئيسي لفريق ليفربول في هذه الجولة تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، وذلك من أجل الانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولو بشكل مؤقت، علماً بأن وصافة الترتيب من الممكن أن لا تضيع منه أيضاً وخاصة في ظل الصدام المرتقب في هذه الجولة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والرابع.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثالث في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 54 نقطة، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 30 نقطة.

وهو ما يؤكد بدوره على أن فريق ليفربول سوف يُعاني في هذه الجولة كثيراً أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد، وخاصة وأن الفريق اللندني لا يزال لم يبتعد كثيراً عن منطقة الخطر التي كان يتواجد فيها طوال فترة الدور الأول من عمر الموسم الحالي، إلا أن تعاقد النادي مع المدرب ديفيد مويز كان قراراً إيجابياً للغاية ولكن الفريق لا يزال يحتاج إلى حصد المزيد من النقاط من أجل تأمين بقائه.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب يورغن كلوب بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: سيمون مينيوليه / ألكسندر أرنولد / فيرجيل فان دايك / ديان لوفرين / روبرتسون / جوردان هندرسون / إيمري تشان / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى