أخبار

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 6-5-2018 الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بفوز البلوز أصحاب الأرض بهدف نظيف في قمة الجولة السابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي، وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بالدقيقة الـ 32 بعد أن استقبل عرضية متقنة من زميله النيجيري فيكتور موزيس ليودعها الفرنسي في الشباك.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الخامس، مبتعداً عن توتنهام صاحب المركز الرابع بنقطتين، بينما توقف رصيد ليفربول عند 72 نقطة بالمركز الثالث الذي أصبح مهدداً بفقدانه في حال حقق توتنهام الفوز في مباراته المؤجلة.

قبل إنطلاق المباراة

ينزل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره تشيلسي مساء اليوم الأحد في إطار فعاليات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

يدخل ليفربول بمواجهة جديدة أمام تشيلسي اليوم وهو بأفضل حالاته  ومعنويات مرتفعة خاصة بعد تأهله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز خلالها الريدز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة في مجموع المباراتين التي شهدت إثارة وندية كبير بين الفريقين، قبل أن يتخطى ليفربول مانشستر سيتي بدور ثمن النهائي من المسابقة بالفوز عليه بخماسية مقابل هدفي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل يخوض تشيلسي مباراته أمام ليفربول اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 66 نقطة مبتعداً عن توتنهام بخمس نقاط، بينما يتقدم بفارق 9 نقاط عن ارسنال صاحب المركز السادس برصيد 57 نقطة، لو اطلعنا على نتيجة المباراة وتفاصيلها ومن ترجح كفته على الآخر، يبدو أن المباراة صعبة على الطرفين وصعب توقع نتيجتها، حيث يسعى الجانبين إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

ويقدم ليفربول أداء ونتائج إيجابية هذا الموسم حيث يؤدي الريدز جيداً في الدوري المحلي، بخلاف المباراة الأخيرة التي تعادل خلالها أمام ستوك سيتي بدون أهداف،  ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الوصاف بـ 77 نقطة.

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم اون لاين بالدوري الانجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان، سيكون نقل المباراة على قناة بي ان سبورت الثانية سيجري التعليق على مجرياتها المعلق المصري أحمد الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى