أخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا | الملكي يتوج للمرة الـ13

أحرز فريق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الت13 في تاريخه، والثالثة على التوالي عقب فوزه في نهائي الشامبيونز ليج على نظيره ليفربول بنتيجة 3-1 على لعب الأولومبي بـ”كييف”.

وافتتح أهداف المباراة الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 51 من زمن شوط المباراة الثاني، وسجل جاريث بيل هدفين في الدقيقتين 64 و83 لصالح الفريق اللكي، وسجل هدف الريدز ساديو مانيه في الدقيقة 55.

وعزز ريال رقمه القياسي محققاً اللقب الثالث عشر “ديسيموتيرسيرا” والرابع في آخر خمس مواسم بعد 2014 و2016 و2017، بينما تجمد رصيد ليفريول عند 5 ألقاب كان آخرها في عام 2005.

معلومات عن مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم، المناسبة: نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2018، تنقل المواجهة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الرياضية 1، ويحتضن المباراة أرضية ملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين عصام الشوالي، رؤوف خليف، حفيظ دراجي.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأذيعت عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي وعلي محمد علي، وقناة Bein Sports HD3  بصوت المعلق يوسف سيف وعلي أحمد، Bein Sports HD4 بصوت المعلق رؤوف خليف وحفيظ دراجي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي + رؤوف خليف نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى