أخبار

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزه الرابع على التوالي على فريق ليستر سيتي بنتيجة 2/1 ضمن اللقاء الذي أقيم لحساب منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 10 من الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بقوة بين الجانبين وكان أصحاب الأرض أكثر اندفاعاً للأمام لتسجيل هدف التعادل، ليحرز ليفربول الهدف الثاني عن طريق فيرمينو في الدقيقة 45، وقلص ليستر سيتي النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 64 عن طريق الجزائري رشيد غزال، بعد هفوة قاتلة من حارس ليفربول أليسون.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط.

يواجه ليفربول خصمه ليستر سيتي  ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”. التي ستقام ظهر السبت على ملعب ووكرز،  ويبحث ليفربول وليستر سيتي عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، كما يأمل ليفربول إلى مواصلة نتائجه الجيدة في منذ بداية الموسم.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة نظراً لتربعهم على عرش الصدارة، حيث يتصدر زملاء محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث إنتصارات، حيث استهل افتتاح الدوري بالفوز على وست هام يونايتد، وفي المباراة الثانية انتر على كريستال بالاس وفي الجولة الماضية تغلب على برايتون، ويتطلع الريدز في لقاء ليستر سيتي إلى مواصلة أدائه وعروضه القوية في البريميرليج.

أما ليستر سيتي يبدو أنه يملك أفضلية عاملي الأرض والجمهور لذلك سوف يلعب المواجهة أمام ليفربول بكل قوة خاصة أنه يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط حصدها من انتصارين، إلا أن المباراة لن تكون سهلة  عليه لأن ليفربول لديه مفاتيح للفوز في مباراة اليوم فهو يمتلك أقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي حالياً، حيث حافظ الحارس البرازيلي أليسون على نظافة شباكه في الثلاث مباريات الماضية، كذلك وجود المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، إضافة إلى امتلاكاه خط هجوم ناري مكون من الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو.

ويلعب النجم والمحترف المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول حيث سجل حتى الآن 3 أهداف ويريد الإستمرار في تسجيلها، فهو يقدم مستويات لافتة خاصة بعد تألقه الموسم الماضي، ويسعى إلى تأكيد تفوقه ومواصلة تألقه في مباريات الدوري خاصة في مباراة ليستر سيتي اليوم، ويريد أن يسجل الأهداف، ويتطلع إلى تسجيل أولى أهدافه خارج أرضه “آنفيلد”، بعد تمكنه من التسجيل في شباك وست هام يونايتد وبريايتون في ملعب ليفربول.

تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية ولبنان وسوريا وفلسطين، الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل مباراة ليفربول وليستر سيتي عبر قناة بي ان سبورت HD2 وسيتم التعليق على أحداثها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى