أخبار

ليفربول يؤكد بقاء مدربه يورغن كلوب في أنفيلد رود السنوات القادمة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر يونيو الحالي أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد نفت نهائياً كل الشائعات التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية في الآونة الأخيرة، وذلك حول اقتراب رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب عن صفوف فريق ليفربول قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ليفربول متمسكة بشدة بالمدرب الألماني يورغن كلوب، وذلك على الرغم من أن فريق ليفربول لم ينجح تحت قيادته في الفوز بأي لقب على الإطلاق منذ توليه قيادة فريق الريدز في الموسم قبل الماضي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ليفربول رفضت وضع شرطاً جزائياً في عقد المدرب الألماني يورغن كلوب، وذلك حتى لا يتمكن أي نادي آخر من الظفر بخدمات المدرب الألماني في السنوات القادمة، علماً بأن عقد المدرب الألماني يورغن كلوب يمتد مع نادي ليفربول حتى صيف عام 2022م، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن المدرب الألماني يتقاضى راتباً سنوياً تصل قيمته إلى مبلغ 7 مليون يورو.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن تأكيد إدارة نادي ليفربول على بقاء المدرب الألماني يورغن كلوب في قلعة أنفيلد رود في السنوات القادمة، يأتي بناءً على ما تردد في وسائل الإعلام الإسبانية حول إمكانية تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المدرب  الألماني يورغن كلوب، وذلك حتى يكون خليفة المدرب الفرنسي المستقيل من منصبه وهو الفرنسي زين الدين زيدان.

ويُعتبر المدرب الألماني يورغن كلوب واحداً من أفضل المدربين على مستوى العالم في الوقت الحالي، إلا أن الأمر الوحيد الذي بات ينقصه أو يُعاب عليه بشدة هو عدم نجاحه في حصد الألقاب مع الأندية التي يتولى تدريبها منذ بداية مسيرته التدريبية وحتى هذه اللحظة.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول قدم في الموسم المنصرم واحداً من أفضل مواسمه على مر التاريخ على الصعيد الهجومي وكرة القدم الجميلة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه خرج من الموسم خالي  الوفاض دون أن يتمكن من تحقيق أي لقب على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى