أخبار

ليفربول يجد البديل المناسب لتعويض رحيل الألماني إيمري تشان في نهاية الموسم

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم الأحد الموافق ليوم 25 فبراير 2018 أن نادي ليفربول الإنجليزي قد نجح في إيجاد البديل المناسب قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم مباشرة.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي إلى إدارة نادي بورنموث في الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الواعد لويس كوك في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك في صفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن هذه الصفقة سوف تأتي تمهيداً لرحيل النجم الألماني إيمري تشان عن صفوف قلعة أنفيلد رود في الصيف المقبل أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مع فريق كبير يُمكنه أن يفوز بالألقاب وليس فقط يكتفي بشرف المنافسة مثلما هو الحال في السنوات الماضية مع فريق ليفربول.

ولعل ما يجعل إدارة نادي ليفربول تتحرك بشكل سريع للغاية من أجل حسم صفقة اللاعب لويس كوك في الفترة المقبلة، هو إصرار النجم الألماني إيمري تشان على الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى العديد من العروض المغرية التي وصلت له في الآونة الأخيرة والتي تُطارده منذ الصيف الماضي.

ومن أبرز الأندية المهتمة بالظفر بخدمات النجم الألماني إيمري تشان هو نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي سبق له وأن قدم أكثر من عرض منذ الصيف الماضي لإدارة نادي ليفربول من أجل ضم اللاعب، إلا أن إدارة نادي ليفربول رفضت جميع هذه الفروض وفضلت التمسك باللاعب في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى