أخبار

ليفربول يضع شرطاً أساسياً من أجل بيع محمد صلاح لريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد وضعت شرطاً أساسياً، وذلك من أجل التخلي عن الفرعون المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ليفربول مستعدة للموافقة على بيع النجم المصري محمد صلاح، ولكن ذلك مقابل صفقة تبادلية بين الناديين من خلال التعاقد مع نجمين من صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ليفربول ترغب في الحصول على خدمات كلاً من حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، إضافة إلى الجناح الويلزي جاريث بيل، وأيضاً مع دفع حوالي مبلغ 100 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم المصري محمد صلاح.

ولا شك أن طلبات إدارة نادي ليفربول تُعتبر خيالية نوعاً ما، ومن المستحيل أن يوافق عليها نادي ريال مدريد تحت أي ظرف من الظروف، وخاصة في ظل تمسك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بكل العناصر المتواجدة حالياً في تشكيلة الفريق الملكي.

أما العائق الثاني في وجهة نظر إدارة نادي ريال مدريد، هو ارتفاع قيمة النجم المصري محمد صلاح بشكل مبالغ فيه للغاية، وخاصة وأن اللاعب لم يُساهم حتى هذه اللحظة في فوز فريق ليفربول بأي لقب منذ مطلع الموسم الحالي وحتى الآن.

حيث اقتصر تألق النجم المصري محمد صلاح حتى الآن على الصعيد الفردي فقط لا غير، وذلك من خلال تسجيل 43 هدفاً لمصلحة فريقه ليفربول على مستوى جميع المسابقات وأيضاً صناعة 13 هدفاً لزملائه في الفريق.

وإضافة إلى ذلك أيضاً يتصدر النجم المصري محمد صلاح لائحة ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2017 / 2018 م برصيد ثمانية عشر هدفاً، كما يُنافس أيضاً بقوة على جائزة الحذاء الذهبي مع أفضل لاعبي العالم وعلى رأسهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني الذي يتصدر حالياً السباق بفارق هدف واحد فقط عن محمد صلاح صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى