أخبار

ليفربول يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية بشكل رسمي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد الموافق لليوم السادس من شهر مايو الحالي أن نادي ليفربول الإنجليزي بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ليفربول قد نجحت في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي أولمبيك ليون، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية نبيل فقير خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن موافقة إدارة نادي أولمبيك ليون على إتمام الصفقة بنجاح، جاءت بعد الحصول على الموافقة الشخصية من اللاعب نفسه والذي أعرب عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

وأكدت التقارير أيضاً أن قيمة الصفقة سوف تكون خيالية للغاية، حيث تصل قيمتها إلى مبلغ 70 مليون يورو إلى جانب المكافآت التي سوف يحصل عليها اللاعب طوال الموسم الواحد رفقة نادي الريدز، على أن يتم الكشف عن كافة تفاصيل الصفقة حينما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وتأتي هذه الصفقة بناءً على رغبة كبيرة من جانب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، والذي يُحاول بدوره أن يقوم بتدعيم صفوف فريقه بأقوى العناصر على مستوى جميع الخطوط، وذلك حتى يُنافس فريق ليفربول بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يبقِ أمام فريق ريال مدريد أي لقب يُنافس عليه في الموسم الحالي سوى لقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق ليفربول سوف يواجه في المباراة النهائية للمسابقة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني في اليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

أما على الصعيد المحلي فقد خاب أمل جماهير نادي ليفربول كثيراً، وذلك بعدما خسر فريق الريدز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق ليفربول لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1989 / 1990 م، وإضافة إلى ذلك أيضاً لم يعرف طعم الفوز بكلاً من لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وأيضاً كأس الرابطة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى