أخبار

ليفربول يواجه فاكير انسبروك وشتوتجارت ودياً اليوم 20 يوليو

يستهل نادي ليفربول مشواره التحضيري للإستعداد للمويسم المقبل أمام فريق فاكير إنسبروك وشتوتجارت الوديتين اليوم، يواجه نادي ليفربول اليوم الثلاثاء أولى مبارياته الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

ويتقابل ليفربول مع نادي فاكير إنسبروك، في لقاء مدته 30 دقيقة، وبعد ذلك يلتقي مع فريق شتوتجارت الألماني في مباراة تبلغ مدتها نصف ساعة أيظاً، وتلعب المواجهتين ضمن معسكر ليفربول الاستعدادي في النمسا.

من المقرر أن تنطلق مباراة الريدز الودية الأولى في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أما موعد مباراة ليفربول وشتوتجارت فسيكون في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت مصر، 7:45 بتوقيت مكة المكرمة..

وللباحثين عن القنوات الناقلة لمواجهة ليفربول ضد فاكير إنسبروك فإن اللقاء سيذاع عبر القناة الرسمية لنادي ليفربول، وتطبيق LFCTV GO، أما بالنسة لمواجهة الليفر مع شتوتجارت الألماني فأنه سيذاع كذلك عبر قناة “سكاي سبورتس” الألمانية.

يسعى ليفربول للتحضير الجيد للموسم الكروي الجديد، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وإستعادته من المان سيتي بطل النسخة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى