أخبار

ليفربول يُجدد رغبته في التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير بعد نهاية المونديال

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد جددت رغبتها في التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وتحديداً عقب نهاية مشاركة اللاعب رفقة منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن إدارة نادي ليفربول سوف تعقد اجتماعاً مع إدارة نادي أولمبيك ليون في مطلع الأسبوع القادم في إحدى الفنادق بمدينة ليون الفرنسية، وذلك من أجل الحصول على الضوء الأخضر لكي يتم بدء عملية المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي أولمبيك ليون سبق وأن اشترطت دفع مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني من طرف أي نادي، وذلك في مقابل الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي نبيل فقير في الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي حالة وافق نادي ليفربول على دفع ذلك المبلغ، سوف يتم فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع وكيل أعمال اللاعب، وذلك حتى يتم التوصل إلى اتفاق بشأن كافة الشروط الشخصية التي يرغب الفرنسي نبيل فقير في تواجدها في عقده مع نادي الريدز.

وتأتي هذه الخطوة من طرف إدارة نادي ليفربول في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم القادم، وذلك بناءً على رغبة قوية للغاية من طرف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الذي يسعى إلى المنافسة بقوة على كافة الألقاب الممكنة في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من الأرقام الفردية الرائعة التي حققها فريق ليفربول طوال الموسم المنقضي، إلا أن فريق الريدز قد خرج في نهاية المطاف خالي الوفاض دون أن يتمكن من تحقيق أي لقب على الإطلاق في موسم كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى من الناحية الجماعية.

وجاءت آخر خيبات فريق ليفربول من خلال خسارته في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني في يوم السبت الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى