التخطي إلى المحتوى
ليفربول يُفكر جدياً في التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند الصيف المقبل
ماركو رويس

كشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية اليوم الخميس الموافق ليوم 1 مارس 2018 أن نادي ليفربول الإنجليزي يُفكر جدياً في تقديم عرض رسمي إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الألماني ماركو رويس لاعب نادي بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي ليفربول سوف تسعى جاهدة إلى تعزيز صفوف فريق الريدز قبل انطلاقة الموسم المقبل، وخاصة وأن التعاقد مع النجم الألماني ماركو رويس يأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من جانب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن المدرب الألماني يورغن كلوب يُعول على الخبرات الكبيرة التي يمتلكها النجم الألماني ماركو رويس صاحب ال28 عاماً، وذلك حتى يكون فريق ليفربول قادراً على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى بقية الألقاب في الموسم المقبل.

ولعل ما يجعل الأمر أسهل على إدارة نادي ليفربول، أن النجم الألماني ماركو رويس يرفض حتى هذه اللحظة تجديد عقده مع ناديه الحالي بوروسيا دورتموند، مما يؤكد على احتمالية رحيله عن النادي  الألماني بنسبة كبيرة للغاية عقب نهاية الموسم الحالي وتحديداً بعد مشاركته في مونديال روسيا المقبل مع منتخب بلاده ألمانيا.

ومن جانبه فقد ليفربول كل آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، كما تم إقصائه أيضاً من كلاً من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية إضافة إلى مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليبقى أمامه المنافسة الأصعب وهي مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي بات فيها على مشارف التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات