التخطي إلى المحتوى
ليونيل ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع برشلونة
ليونيل ميسي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية مع ناديه برشلونة، وهذه المرة على المستوى الشخصي بعدما شارك مع فريقه في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 1 مارس 2018 أمام مضيفه فريق لاس بالماس في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

حيث نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف لمصلحة فريقه في المباراة، وبالتالي يكون بذلك البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تمكن من التسجيل في 36 ملعباً في كرة القدم الإسبانية، وهو الأمر الذي لا يستطيع أن يفعله أي لاعب في كرة القدم في الوقت الحالي سوى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد.

ولعل من أبرز الملاعب التي سجل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كرة القدم الإسبانية، هي ملعب الكامب نو بالطبع إضافة إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو ملعب غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، ويبقى أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المزيد من الملاعب التي لا تزال تُمثل له عقدة والتي يسعى إلى التسجيل فيها في المواسم القليلة القادمة.

وعلى الرغم من ذلك الرقم القياسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن ذلك لم يُساعد فريق برشلونة على حصد النقاط الثلاث في المباراة أمام فريق لاس بالماس، حيث انتهت المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق، وهو ما أشعل بالتالي الصراع على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

حيث بات الفارق بين فريق برشلونة وبين صاحب المركز الثاني خمسة نقاط فقط لا غير، ولعل ما يُعقد الأمور أكثر أن يوم الأحد المقبل سوف يشهد المواجهة المنتظرة بينهما على أرضية ملعب الكامب نو وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات