أخبار

ماتويدي يكشف عن رأيه بخصوص أنباء اقتراب رونالدو من يوفنتوس الصيف الحالي

كشف النجم الفرنسي بليز ماتويدي متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي اليوم الأربعاء الموافق لليوم الرابع من شهر يوليو الحالي عن رأيه، وذلك بخصوص الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول إمكانية انتقال الدون كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

فمن خلال تصريحات له اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب الأوروغواي في مونديال روسيا الحالي، أكد النجم الفرنسي بليز ماتويدي أن انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس سوف يكون أمراً مدهشاً للغاية من كل النواحي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي بليز ماتويدي إلى أن انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس، سوف يكون أمراً رائعاً للغاية سواء بالنسبة إلى كل لاعبي نادي يوفنتوس أو حتى بالنسبة إلى جماهير النادي الإيطالي، مشدداً في الوقت ذاته على أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو يُعتبر من ضمن أفضل لاعبي العالم.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الفرنسي بليز ماتويدي على أن كامل تركيزه في الوقت الحالي منصب فقط على المنتخب الفرنسي وخاصة المواجهة القادمة له في المونديال أمام منتخب الأوروغواي، وذلك على الرغم من أنه لن يتمكن من خوض هذه المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في دور المجموعات ومن ثم حصوله على بطاقة صفراء أخرى في دور ال16.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الفرنسي بليز ماتويدي في ظل العديد من الأنباء التي تم تداولها في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية وخاصة الإيطالية، والتي أكدت بدورها أن المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية بين جميع الأطراف في الوقت الراهن.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن بعض وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت بدورها أن الصفقة من الممكن أن لا تتم في نهاية المطاف، وخاصة في حالة فشل إدارة نادي يوفنتوس في توفير الأموال اللازمة من أجل دفع الراتب السنوي الذي سوف يحصل عليه الدون كريستيانو رونالدو والذي تصل قيمته إلى مبلغ 30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى