أخبار

ماذا قال نيمار عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم المقبل؟

أكد البرازيلي لاعب باريس سان جيرمان نيمار، على عدم محالفة الحظوظ لفريقه بالفوز والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأشار أنه يمكن قلب الطاولة على ريال مدريد في لقاء الإياب رغم الهزيمة بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد.

وقال نيمار عن إمكانية قلب النتيجة في في مباراة الإياب: “في الموسم الماضي كنا بحال أسوأ بكثير مع برشلونة عندنا خسرنا مباراة الذهاب، وآمل أن نقدم مباراة كبيرة”، وتابع: “الأمر معقد إلا أنه ليس بمستحيل، نملك فريق جيد ويمكننا قلب النتيجة”.

وبسؤال نجم باريس سان جيرمان عن ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، فأجاب: “أملك عقداً مع سان جيرمان، وأنا سعيد هنا برفقة زملائي، ولا أفكر إلا بكتابة التاريخ مع النادي”.

وكان ريال مدريد إلتقى بالنادي الملكي يوم الأربعاء الماضي، ودك شباك سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة بعد أن كان الفريق الباريسي متفوقاً بهدف وحيد في في الدقيقة 33 من زمن شوط المباراة الأول بواسطة لاعبه أدريان رابيو، وبهذا أصبح نيمار مطالباً بقيادة زملائه في لقاء الإياب والعودة به مثلما قاد برشلونة على قلب الطاولة على فريقه الحالي بنفس الدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى