أخبار

مارغريت ح21..موعد مسلسل مارغريت حلقة 21 من بطولة الفنانه حياه الفهد

نقدم لكم متابعين موقع مصر سبورت موعد عرض مسلسل مارغريت، وقد يتناول هذا العمل مجموعة من القضايا الإجتماعية في إطار كوميدي متميز مما يجذب انتباه المشاهد، ونوعية المسلسل تناسب جميع الأعمار وتعتبر من المسلسلات الخفيفة التي يتم عرضها في موسم رمضان هذا العام، والمسلسل يتناول قصة حياة الأميرة البريطانية مارغريت.

تفاصيل مسلسل مارغريت الحلقة 21 :

تتمحور قصة مسلسل  مارغريت حيث ذهبت آسيا إلى مقر قسم الشرطة حتى تزور جبران “خالد الشاعر” وتقنعه بألا يعترف بجريمة لم يرتكبها فهى على يقين بأنه لم يقتل نجلاء، ويصل مارغريت خبر تلك الزيارة لكنها تحاول أن تتكتم عليها حتى لا تعرف ابنتها المياسة وتزداد الخناقات والضغط عليها حتى يطلق فواز زوجته الثانية آسيا.

بالمقابل يتزوج سالم من سمية ابنته مزيد “حسن البلام” ويسافران ليقضيان شهر العسل خارج البلدة.

وذهبت الخادمة زبيدة “ليالي دهراب” إلى مارغريت، بعد وفاة والدتها، لتفجر لها عدة مفاجآت صادمة، وهى أنها ابنة سلمان المحامى الخاص بزوجها عثمان الراحل، وأنها تملك ورقة دليل قتل ابنتها جواهر للخادمة سيدرا، كما أنها حامل من سالم “بشار الشطي” وستلد الغالي، كما تملك أوراق طلاق روضة “ضرة مارغريت” التى اختفت مع وفاة زوجها.

موعد عرض مسلسل مارغريت الحلقة 21 الحادية عشر:

يتم عرض الحلقة 21 من مسلسل مارغريت عبر شاشة قناه أم بي سي علي مدارا شهر رمضان ،وسيتم العرض في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى