أخبار

مانشستر سيتي يدخل في صراع قوي مع برشلونة من أجل ضم لاعب أياكس

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لكي يدخل في صراع شرس للغاية في الفترة القادمة مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التعاقد مع أحد لاعبي نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع اللاعب الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل الموهبة الكبيرة التي يمتلكها المدافع الهولندي على الصعيد الدفاعي بشكل خاص.

كما أضافت التقارير أيضاً أن نادي مانشستر سيتي قرر الدخول في الصراع مع أكبر الأندية الأوروبية على هذه الصفقة، وذلك بناءً على رغبة خاصة للغاية من طرف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الذي يسعى دائماً إلى تعزيز صفوف فريقه بالعناصر الشابة القادرة على تنفيذ النهج التكتيكي الذي يتبعه على أرض الميدان.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن مهمة نادي مانشستر سيتي من أجل حسم هذه الصفقة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن هناك العديد من كبار الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع المدافع الهولندي مثل نادي برشلونة إضافة إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأيضاً نادي يوفنتوس الإيطالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن إدارة نادي مانشستر سيتي سوف تسعى إلى حسم الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة، وذلك من خلال تقديم عرض رسمي إلى نادي أياكس أمستردام تصل قيمته إلى مبلغ 60 مليون يورو أكثر من أي عرض آخر تم تقديمه إلى نادي أياكس أمستردام من أي نادي من أجل الظفر بخدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت صاحب الثمانية عشر عاماً.

وكان نادي مانشستر سيتي قد نجح في الموسم المنصرم في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن كل جدارة واستحقاق، إضافة إلى أنه نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، ولكن يبقىى الفشل الأكبر للنادي هو إقصائه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى