أخبار

مانشستر سيتي يقترب رسمياً من التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر يونيو الحالي أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن المفاوضات بين جميع الأطراف قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية، ولم يتبقِ فقط سوى التوصل إلى اتفاق بخصوص العمولة التي سوف يحصل عليها وكيل أعمال النجم الجزائري رياض محرز إضافة إلى بعض الوكلاء الآخرين المساهمين في الصفقة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أنه في حالة إتمام الصفقة بنجاح في الأيام القليلة القادمة، سوف تصل قيمتها إلى مبلغ 85 مليون يورو مع العلم بأن ذلك المبلغ هو أقل بكثير من المبلغ الذي كانت تُطالب به إدارة نادي ليستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي من أجل التخلي عن خدمات النجم الجزائري.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سوف يتم قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا المقبل، وذلك تحديداً قبل بداية العطلة الصيفية بالنسبة إلى النجم الجزائري رياض محرز، الذي يرغب بدوره في العودة مباشرة بعد العطلة إلى صفوف ناديه الجديد مانشستر سيتي من أجل التحضير بشكل جيد قبل انطلاقة الموسم المقبل.

هذا ويأتي إصرار نادي مانشستر سيتي على التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، علماً بأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا هو من كان قد طلب التعاقد مع النجم الجزائري في الميركاتو الشتوي الماضي أيضاً.

ولا يزال المدرب الإسباني بيب جوارديولا يرغب في تدعيم صفوف فريقه بأفضل العناصر الممكنة، وذلك في إطار سعيه إلى المنافسة بكل قوة على مختلف الألقاب في الموسم القادم، علماً بأن اللقب الأبرز الذي سوف يبحث فريق مانشستر سيتي عن الفوز به هو لقب دوري أبطال أوروبا إضافة إلى محاولة الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى