أخبار

مانشستر سيتي يُبدي رغبته جدياً في ضم ألكانتارا من بايرن ميونخ

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الجمعة الموافق لليوم الرابع من شهر مايو الحالي عن إبداء إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبتها في التعاقد مع النجم الإسباني تياغو ألكانتارا متوسط ميدان نادي بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي سوف تتحرك تجاه النجم الإسباني تياغو ألكانتارا بكل قوة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك من أجل الحصول على توقيعه بشكل رسمي عقب نهاية مشوار المنتخب الإسباني في مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن ذلك الإصرار من طرف إدارة نادي مانشستر سيتي، يأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من جانب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، والذي كان يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني تياغو ألكانتارا منذ الصيف الماضي نظراً إلى المعرفة الكبيرة والعلاقة القوية بينهما حينما كان كلاً منهما رفقة نادي برشلونة الإسباني ومن ثم نادي بايرن ميونخ.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن العقبة الوحيدة أمام عملية إتمام الصفقة بنجاح، سوف تكون هي رغبة اللاعب نفسه وخاصة في ظل اهتمام نادي برشلونة بضمه من جديد انطلاقاً من الموسم القادم، وذلك تعويضاً لرحيل النجم الإسباني أندريس إنييستا عن صفوف الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ولكن وفي الوقت ذاته ربما قد يختار النجم الإسباني تياغو ألكانتارا الانضمام إلى المدرب الإسباني بيب جوارديولا عوضاً عن اختيار العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، وخاصة وأن الكتالوني سبق وأن تخلى عنه في بداية مسيرته الرياضية بشكل غير معقول على الإطلاق نظراً إلى الإمكانيات والمهارات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

ومن جانبه يُحاول المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن يواصل عملية تدعيم صفوف فريقه قبل انطلاقة الموسم المقبل، وذلك من أجل المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم القادم وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق مانشستر سيتي فاز في الموسم الحالي بلقبين، وهما لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى