أخبار

مانشستر يونايتد يرصد مبلغاً خيالياً لضم نجم ريال مدريد الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019 أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد رصدت مبلغاً خيالياً للغاية، وذلك في إطار سعيها للتعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف فريق الشياطين الحمر قبل مطلع الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد رصدت مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت المصادر أيضاً أن هذه الصفقة تأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف السير أليكس فيرجسون المستشار الأول للجميع داخل جدران قلعة أولد ترافورد، وذلك من أجل تدعيم خط وسط ميدان فريق الشياطين الحمر في الموسم القادم.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تعلم جيداً أن حسم هذه الصفقة لن يكون سهلاً على الإطلاق، وخاصة في ظل عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لتدريب الفريق الملكي منذ أيام قليلة.

وبناءً على ذلك فإن النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لن يرغب بكل تأكيد في الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد تحت أي ظرف من الظروف، وخاصة بعد النجاحات الباهرة التي تمكن النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش من تحقيقها رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان طوال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى