أخبار

مانشستر يونايتد يستعد للدخول في صراع شرس مع برشلونة لضم نجم لاتسيو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني من شهر مايو الحالي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد للدخول في صراع شرس للغاية مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد يبدو عازماً بشكل كبير للغاية على حسم الصفقة، وخاصة وأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد قد أبدى إعجابه كثيراً بمستوى اللاعب وما يمتلكه من إمكانيات في خط وسط الميدان.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سوف يُحاول بنفسه عقد جلسة خاصة مع اللاعب في الفترة القادمة قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل محاولة التأثير عليه لجعله يختار التوقيع لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك نادي مانشستر يونايتد أن حسم الصفقة لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق، وخاصة في ظل إصرار نادي برشلونة على الآخر على ضم اللاعب في إطار سعيه لتدعيم خط وسط ميدانه، الذي سوف يفتقد بدوره النجم الإسباني أندريس إنييستا انطلاقاً من الموسم المقبل بعد قرار رحيله عن قلعة الكامب نو.

ومن المؤكد أن الصفقة لن يتم حسمها عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك سواء لمصلحة نادي مانشستر يونايتد أو حتى لمصلحة نادي برشلونة، حيث يُشارك اللاعب الدولي أولاً مع منتخب بلاده صربيا في مونديال روسيا المقبل.

وهو الأمر الذي قد يُساهم في ارتفاع قيمته التسويقية كثيراً عن الوقت الحالي، وخاصة في حالة تألقه رفقة منتخب بلاده صربيا في المونديال المقبل على الأراضي الروسية، علماً بأن ذلك لن يكون في صالح كلاً من نادي برشلونة وأيضاً نادي مانشستر يونايتد في نهاية المطاف.

ولم يتمكن فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من التتويج بأي لقب على الإطلاق، علماً بأنه لم يبقِ أمامه سوف لقب وحيد فقط من أجل المنافسة بقوة عليه وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يواجه فريق تشيلسي في المباراة النهائية بعد أسبوعين فقط من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى