أخبار

مانشستر يونايتد يضع شرطاً أساسياً من أجل رحيل النجم بول بوغبا الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2019 أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد وضعت شرطاً أساسياً، وذلك من أجل الموافقة على رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لن تستغل حاجة نادي ريال مدريد للنجم الفرنسي بول بوغبا من أجل زيادة قيمة الصفقة، وإنما سوف تشترط حدوث صفقة تبادلية من أجل إتمام الصفقة بنجاح في نهاية المطاف.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة للموافقة على انتقال النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف نادي ريال مدريد، ولكن ذلك لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط لا غير، وهي موافقة إدارة نادي ريال مدريد بدورها على انتقال كلاً من الثنائي النجم الألماني توني كروس إضافة إلى النجم الويلزي جاريث بيل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن طلب إدارة نادي مانشستر يونايتد يبدو صعباً نوعاً ما فيما يتعلق بالنجم الألماني توني كروس، وخاصة وأنه يُعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفريق الملكي، وذلك بعكس ما هو عليه الحال بالنسبة إلى النجم الويلزي جاريث بيل الذي يُعاني من انتقادات حادة للغاية من طرف الجماهير الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى