أخبار

مانشستر يونايتد يقترب رسمياً من التعاقد مع لاعب وسط شاختار

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع لاعب خط وسط ميدان نادي شاختار الأوكراني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد قد اقترب للغاية من التعاقد رسمياً مع اللاعب البرازيلي فريد متوسط ميدان نادي شاختار، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل وتحديداً قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن هذه الصفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى مبلغ 53 مليون جنيه إسترليني، وذلك في ظل المستوى الملفت للغاية الذي قدمه اللاعب البرازيلي الواعد طوال الموسم الحالي رفقة ناديه.

ولعل ما ساهم أيضاً في رفع قيمة الصفقة إلى هذه الدرجة، أن اللاعب سوف يكون متواجداً في قائمة منتخب بلاده البرازيل التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل، وهو الأمر الذي جعل إدارة نادي مانشستر يونايتد ترغب في حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن في الأيام القليلة القادمة قبل انطلاقة المونديال حتى لا يرتفع سعر اللاعب من جديد عن المبلغ الحالي.

وفي حالة إتمام الصفقة بنجاح سوف تكون بذلك هي الصفقة الأولى لنادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، علماً بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد سوف تكون على استعداد تام لصرف الأموال الطائلة مرة أخرى في سوق الانتقالات، وذلك في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على كافة الألقاب.

ولا شك أن ضغط البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد على إدارة النادي، سوف يُساهم بشكل كبير في حسم الصفقات التي يرغب بها المدرب البرتغالي قبل انطلاقة الموسم الجديد، وخاصة بعد الخيبة الكبيرة التي تعرض لها فريق الشياطين الحمر في الموسم المنقضي، حيث خرج فريق مانشستر يونايتد من الموسم خالي الوفاض دون أن يتمكن من تحقيق أي لقب على الإطلاق.

وكانت آخر الخيبات التي تعرض لها فريق مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي من خلال خسارته في الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد غريمه التقليدي فريق تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى