أخبار

مانشستر يونايتد يكشف بشكل رسمي عن خليفة المدرب جوزيه مورينيو

كشفت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر 2018 عن خليفة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي تمت إقالته من منصبه بشكل رسمي في صباح يوم أمس الثلاثاء عقب الاجتماع الذي عقدته إدارة نادي الشياطين الحمر.

حيث أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء بشكل رسمي عن تعيين النرويجي أولي جونار سولشاير كمدرباً جديداً لفريق مانشستر يونايتد، وذلك بصفة مؤقتة فقط أي حتى نهاية الموسم الحالي 2018 / 2019.

كما أكدت إدارة نادي مانشستر يونايتد أيضاً أن بقية أعضاء الطاقم الفني سوف يبقون حتى نهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم النجم الإنجليزي السابق مايكل كاريك، على أمل أن يُعيد ذلك القرار الاستقرار من جديد لفريق مانشستر يونايتد في الفترة القادمة.

ومن جانبه قام النجم النرويجي أولي جونار سولشاير لاعب نادي مانشستر يونايتد سابقاً بالتعليق عبر الحساب الرسمي للنادي على توليه منصب المدرب لفريق مانشستر يونايتد خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه.

فمن خلال حديثه مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء، أكد النجم النرويجي السابق أولي جونار سولشاير أنه سعيد للغاية بعودته من جديد إلى داخل جدران قلعة مسرح الأحلام أولد ترافورد، وخاصة وأن نادي مانشستر يونايتد كان دائماً متواجداً في قلبه طوال حياته.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم النرويجي السابق أولي جونار سولشاير على أنه يتطلع بشدة لبدء العمل مع جميع اللاعبين في صفوف فريق مانشستر يونايتد إضافة إلى أعضاء الطاقم الفني للفريق في الفترة المقبلة، وذلك من أجل إعادة فريق مانشستر يونايتد من جديد إلى المسار الصحيح فيما تبقى من عمر الموسم الحالي.

وتُعد هذه التجربة هي الثانية فقط لا غير بالنسبة إلى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في عالم التدريب، حيث سبق له وأن تولى تدريب فريق كارديف سيتي في فترة سابقة، إلا أنه لم يُعمر كثيراً مع النادي الويلزي بسبب سوء نتائجه مما أدى إلى إقالته في نهاية المطاف.

ويأمل عشاق نادي مانشستر يونايتد أن يتمكن النجم النرويجي السابق أولي جونار سولشاير من إنقاذ فريق الشياطين الحمر في الموسم الحالي، ويبقى الهدف الرئيسي هو محاولة إحراز لقب في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى