أخبار

مانشستر يونايتد ينسحب من الصراع من أجل ضم لاعب لاتسيو الواعد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر مايو الحالي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر الانسحاب من الصراع الشرس، وذلك من أجل التعاقد مع أحد لاعبي نادي لاتسيو الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ترى أن إدارة نادي لاتسيو تُبالغ كثيراً في المبلغ المالي الذي تُطالب به، وذلك من أجل التخلي عن خدمات اللاعب الصربي المتألق سيرجي ميلينكوفيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تُدرك جيداً أن نادي لاتسيو سوف يرفع أكثر من قيمة بيع لاعبه الصربي في الفترة القادمة، وخاصة في ظل مشاركة اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش مع منتخب بلاده صربيا في مونديال روسيا المقبل، مما يعني أن تألقه في المونديال بشكل ملفت قد يجعل أكبر الأندية الأوروبية تعجز حتى عن دفع قيمة شرائه في نهاية المطاف.

وكان موقف إدارة نادي لاتسيو واضحاً للغاية منذ اليوم الأول الذي استقبلت فيه العروض المقدمة من أجل التعاقد مع اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، حيث اشترطت إدارة نادي لاتسيو دفع مبلغ 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الصربي الواعد صاحب ال23 عاماً في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جانبها سوف تُقوم إدارة نادي مانشستر يونايتد بمحاولة إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو بضرورة البحث عن لاعب آخر من أجل التعاقد معه بدلاً من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، وذلك حتى تكون إدارة النادي قاردة على شراء المزيد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي سعياً لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ولا شك أن الموسم المقبل سوف يكون منتظراً للغاية بالنسبة إلى فريق مانشستر يونايتد، وخاصة بالنسبة إلى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ربما قد يرحل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في حالة أنهى فريق مانشستر يونايتد الموسم القادم بدون أي لقب على الإطلاق مثلما كان الحال في الموسم المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى