أخبار

مانشستر يونايتد يُبدي رغبته في التعاقد مع نجم برشلونة في الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق ليوم 21 فبراير 2018 أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع النجم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني، وذلك فور فتح باب الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الخطوط الدفاعية لفريق الشياطين الحمر قبل انطلاقة الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع النجم الفرنسي صامويل أومتيتي في الميركاتو الصيفي المقبل، تأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، وخاصة في ظل المعاناة الكبيرة التي عاشها فريق مانشستر يونايتد على مستوى خطوطه الدفاعية سواء في الموسم الماضي أو حتى في الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة لكي تدفع رقم قياسي من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي، علماً بأن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي تصل قيمتها إلى مبلغ 60 مليون يورو.

وتبقى المشكلة الكبيرة أمام نادي مانشستر يونايتد أن النجم الفرنسي صامويل أومتيتي لا يرغب في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، ولكن وفي الوقت ذاته لا يزال لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة النادي الكتالوني بشأن تحسين عقده قبل نهاية الموسم الحالي.

حيث يرغب النجم الفرنسي صامويل أومتيتي في رفع قيمة الراتب الأسبوعي والذي يصل حالياً مع نادي برشلونة إلى مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، كما يرغب أيضاً في رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده بشكل أكبر نسبياً مما هو عليه الحال الآن حتى تكون الفرصة سانحة أمامه لكي يرتفع سعره في حالة رحل في أي وقت من الأوقات عن البيت الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى