كرة أوروبية

ملخص .. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مستحقاً على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي التقى بها الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي المباراة بريسنيل كيمبيبي وكيليان مبابي في الدقيقتين 53، و60 من زمن شوط المباراة الثاني.

نجح باريس سان جيرمان بالوصول إلى هذا دور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة التي ضمت لجانبه كل من ليفربول ونابولي والنجم الأحمر لكن القرعة فرضت عليه اختبار كبير آخر حين وضعته بمقابلة مانشستر يونايتد الذي حل وصيفاً بالمجموعة الثامنة التي ضمت لجانبه كل من يوفنتوس وفالنسيا ويونغ بويز.

افتقد باريس سان جيرمان لخدمات عدداً من نجومه بالمواجهة، وجاء أبرزهم البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني إضافة لعدم جاهزية مونييه مقابل استعادة الفريق لخدمات فيراتي أما مانشستر يونايتد فسيفتقد لكل من أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان في حين مازالت مشاركة روخو ولينديلوف غير أكيدة.

انطلقت المباراة في تمام الساعة الـ11 مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة، علماً بأن ملعب أولد ترافورد سيستقبل مباراة مان يونايتد وباريس سان جيرمان في حين سيلعب روما وبورتو بالملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

ونقلت قناة BEIN SPORTS HD1 مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس، كما تم نقل في نفس التوقيت مباراة روما وبورتو عبر قناة BEIN SPORTS HD2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى