أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم الأحد في كأس العالم 2018

تمكن المنتخب المكسيكي من تحقيق الفوز على نظيره الألماني عن طريق هدف ثمين سجله لاعب المكسيك هيرفينج لوزانو، مهاجم أيندهوفن الهولندي، وجاء هدف الفوز للمكسيك في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، وتألق الحارس المكسيكى جييرمو أوتشوا في إنقاذ شباك منتخب بلاده من فرصة ألمانية بعد تسديدة تونى كروس في الدقيقة 39 من زمن المواجهة، إلا أن الكرة اصطدمت بالقائم وخرجت من أرض المعركة.

واجه منتخب ألمانيا حامل لقب المونديال نظيره منتخب المكسيك على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو في مساء اليوم الأحد 17 يونيو 2018، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018، علماً بأن مونديال روسيا قد انطلق في 14 يونيو الحالي على أن ينتهي في 15 يوليو القادم.

يدخل المنتخب الألماني المواجهة وهو ليس في أفضل حالاته على الإطلاق بالنظر إلى نتيجة كل مبارياته الودية الدولية التي خاضها طوال فترة الإعداد الماضية قبل انطلاقة المونديال، ولم يعرف منتخب ألمانيا طعم الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات ودية دولية خاضها قبل المونديال مباشرة.

في المباراة الودية الأولى اكتفى منتخب ألمانيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه منتخب فرنسا وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الألمانية، وفي المواجهة الثانية اكتفى مرة أخرى بالتعادل الإيجابي وهذه المرة بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب إسبانيا وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الألمانية.

وخلال المباراة الثالثة تعرض المنتخب الألماني إلى الخسارة على يد ضيفه منتخب البرازيل بهدف وحيد مقابل لا شئ وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

وفي اللقاء الرابع تعرض منتخب ألمانيا إلى الخسارة مرة أخرى وهذه المرة على يد مضيفه منتخب النمسا بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين في العاصمة النمساوية فيينا، وخامساً والأخيرة نجح المنتخب الألماني في تحقيق الانتصار الوحيد بصعوبة بالغة على حساب ضيفه منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب باي أرينا.

أما على الجانب المقابل، يبدو الوضع بالنسبة إلى منتخب المكسيك أفضل نوعاً ما عن المنتخب الألماني، حيث نجح المنتخب المكسيكي في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر خمسة مباريات خاضها قبل انطلاقة المونديال مباشرة.

وفي المباراة الأولى حقق منتخب المكسيك الفوز على حساب نظيره منتخب آيسلندا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي المباراة الثانية تعرض منتخب المكسيك إلى الخسارة على يد نظيره منتخب كرواتيا بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وخلال المواجهة الثالثة اكتفى منتخب المكسيك بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره منتخب ويلز،  ورابعاً نجح المنتخب المكسيك في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب إسكتلندا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي المباراة الخامسة والأخيرة تعرض منتخب المكسيك إلى الخسارة على يد نظيره منتخب الدنمارك بهدفين مقابل لا شئ.

الموعد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المانيا والمكسيك عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنقل المواجهة أيضاً عبر شاشة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 حفيظ دراجي + خليل البلوشي كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى