كرة أوروبية

مشاهدة مباراة اسبانيا والدنمارك بث مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو لكرة اليد

بث مباشر اسبانيا ضد الدنمارك في أولمبياد طوكيو 2020،يخوض منتخب اسبانيا لكرة اليد مواجهة صعبة أمام منتخب الدنمارك، مساء اليوم الخميس الموافق 5 أغسطس، في مرحلة نصف النهائي من منافسات بطولة كرة اليد بدورة الألعاب الاولمبية في طوكيو 2020.

يستعرض مع متابعيه موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة اسبانيا والدنمارك بث مباشر اليوم، وتتقل مباراة منتخب الماتدور الأسباني لكرة اليد ضد منتخب الدنمارك على القناة المفتوحة beIN Sports XTRA 2.

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم المعلنة عن إنطلاق الشوط الاول بين طرفي المواجهة في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أي في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت مصر.

منتخب الدنمارك بطل العالم لكرة اليد التي حققها في النسخة الاخيرة على الأراضي المصرية يسعى لتحقيق الإنتصار على اسبانيا والوصول إلى المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقامة في اليابان.

بينما في المقابل، يدخل منتخب أسبانيا بنفس الطموحات حيث أمام مواجهة صعبة للغاية في دور نصف النهائي مع منتخب الدنمارك وفي حال حقق الفوز عليه اليوم سوف يقترب خطوة من تحقيق اللقب.

مواجهة صعبة لايمكن التعرف على هوية المنتصر فيها بسبب الأداء والمستوى الكبير الذي قدمه المنتخبين في مرحلة المجموعات وصولاً لهاذه المرحلة من المسابقة الأولمبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى