أخبار

ملخص نتيجة مباراة أستراليا وفرنسا 2-1 مونديال روسيا 2018

فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا هذا العام.

بدأت المباراة بقوة بين المنتخبين وسط محاولات من هنا وهناك ، وكان الشوط الأول متكافئ بينهم إلى حد كبير، حيث انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تبدلت الأحوال وكان الديك الفرنسي الأقرب لتسجيل الهدف الأول ونجح بذلك عن طريق المهاجم انطوان جريزمان الذي تقدم للديوك بالهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 58 ، ولم تدم فرحة المنتخب الفرنسي كثيراً ، حيث أدرك المنتخب الاسترالي التعادل من ركلة جزاء ايضاً من خطأ ضد المدافع أومتيتي الذي لم الكرة بيده، وسجل جيديناك ضربة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

وسجلت فرنسا هدف التقدم والفوز في الدقيقة 81 عن طريق بول بوغبا عندما سدد كرة طولية اصطدمت بالعارضة، لتنتهى المباراة بفوز ثمين لمنتخب فرنسا في أول مباراة له في مونديال روسيا.

قبل انطلاق المباراة

يلتقي منتخب فرنسا ومنتخب استراليا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم التي تستضيفه روسيا 2018، يتطلع المنتخبين في هذه المواجهة إلى تحقيق نتيجة إيجابية والانتصار في أول مباراة لهما في المونديال، وهذا اللقاء من اقوى مواجهات المجموعة والتي ستحظى بنسبة متابعة كبيرة بين عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى كأس العالم بعد تصدره للمجموعة الأولى في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال حصدت 23 نقطة وحققت 7 فوز وتعادلين وخسارة واحدة،  وفي قرعة المونديال أظهرت منتخب فرنسا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك، وسوف تكون مباراة فرنسا اليوم ضد استراليا صعبة لهذا سوف يقاتل الديوك لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط.

ولعبت منتخب فرنسا مباريات ودية في فترة الاستعدادات قبيل بدء النهائيات، وخاض خمس مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في والأخيرة أمام منتخب أمريكا، ونقدم لكم تفاصيل مباراة فرنسا واستراليا وأحداث ما قبل وبعد اللقاء والوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيظهر بها المنتخبين، كذلك توقيت مباراة فرنسا واستراليا بمونديال روسيا.

وتنطلق مباراة فرنسا و أستراليا في كأس العالم مونديال روسيا 2018 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل مباراة استراليا وفرنسا عبر قنوات بي ان سبورت بالتحديد قناة بي ان ماكس 1 بتعليق حفيظ دراجي، وبي ان ماكس 2 بصوت محمد الكواليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى