التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي والتعاون اليوم الخميس 1-3-2018 بالجولة 23 من الدوري السعودي
الأهلي السعودي والتعاون

تمكن الأهلي السعودي من دك شباك نظيره التعاون بخماسية نظيفة مقابل هدف واحد، في المباراة التي استضاف فيها فريق التعاون الإمبراطور على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، لحساب الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ودخل الراقي المواجهة وآماله نحو استعادة وضعه مجدداً، بعد تعثره أمام الفيحاء في المواجهة الماضية له والتي انتهت بهدف لمثله بالجولة الماضية من الدوري، وأيضاً اللقاء الأخير مع الفريق ذاته بكأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهاء الوقت الأصلي فيها بالتعادل وفوز الراقي بركلات الترجيح.

وبالرغم من تعادل الإمبراطور في الجولة السابقة من دوري المحترفين، إلا أن تقدم الراقي في كأس الملك يعطيه دفعة معنوية نحو الأمام، ليتواجد الإمبراطور في المركز الثاني بجدول ترتيب الفرق برصيد 42 نقطة، ويسبقه الهلال المتصدر في المركز بفارق 4 نقاط فقط، ويحل في المركز الثالث فريق الفيصلي برصيد 33 نقطة.

ويسعى الأهلي السعودي إلى الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم أمام التعاون، ولإعادة الثقة مجدداً لعناصر الفريق والجماهير التي تأمل ملاحقة الراقي للزعيم في الدوري السعودي، ومواصلة انتصارات كأس خادم الحرمين وتحقيق لقب على الأقل خلال الموسم الجاري يليق بمكانة الإمبراطور.

وفي الجانب المقابل، يحل التعاون وهو متواجداً في المركز السادس برصيد 28 نقطة، ويتشارك بنفس عدد النقاط مع الفيحاء بفارق عدد الأهداف، وبفارق نقطتين عن صاحب عميد الأندية السعودية صاحب المركز الخامس، وبفارق 3 نقاط عن النصر، وسيسعى المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب كون فريقه وصيفاً بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين.

سيكون موعد اللقاء اليوم الخميس الموافق 1 مارس 2018 ميلادي،14 جمادى الآخرة 1439 هجري، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و19:30 بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة MBC Pro Sport 1 السعودية المالكة لحقوق نقل منافسات الدوري السعودي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
Mbc Pro Sport 1 عيسى الحربين + عبدالله الحربي الدوري السعودي
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات