التخطي إلى المحتوى

يستقبل استاد بتروسبورت مساء اليوم الأربعاء 28-2-2018 مباراة الأهلي ونظيره الداخلية، لحساب الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى أبناء النادي الأحمر إلى مواصلة مسيرهم نحو التتويج بلقب الدوري المحلي ومواصلة سلسلة الانتصارات الحاسمة في وقت مبكر، فيما يحاول الداخلية تقديم مباراة مشرفة والخروج بنتيجة مرضية.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو متواجداً على قمة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 69 نقطة، وبهذه النقاط اقترب المارد الأحمر إلى إحراز اللقب للمرة الـ40، ويبعد نادي القرب عن أقرب منافسيه نادي الزمالك بفارق 21 نقطة، ثم يحل الإسماعيلي في المركز الثالث وفي جعبته 47 نقطة وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الرابع.

ويخوض المارد الأحمر لقاء الليلة بدون النجم عبد الله السعيد، المتغيب بداعي الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه أمام الأسيوطي، ويبذل الجهاز الطبي للنادي الأهلي جهوداً كبيرة لتجهيز اللاعب في أسرع وقت ممكن قبل موقعة مونانا الجابوني المقرر أن تقام في شهر مارس المقبل بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الأهلي جهود اللاعب أحمد حمودي المتغيب بداعي إصابته بالتواء في القدم خلال مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة، وأيضاً سيتغيب المدافع سعد سمير.

وفي الجانب المقابل، يخوض الداخلية اللقاء وهو متواجداً في المركز الـ12 برصيد 30 نقطة، وتقلص الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين كلاً من مصر المقاصة ووادي دجلة والاتحاد السكندري بعد الخسارة التي تلقاها على يد الأسيوطي بالأسبوع الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيكون موعد المباراة اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2018 ميلادي،13 جمادى الآخرة 1439 هجري،في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناتي ON SPORT وDMC SPORT، ويعلق على أحداثها كلاً من حاتم بطيشة ومحمد الغياتي،

التعليقات