أخبار

ملخص مباراة الأهلي والرائد اليوم الجمعة بالجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي

حقق الأهلي السعودي فوزاً ثمنياً على نظيره الرائد مساء اليوم الجمعة الموافق 16-3-2018، بنتيجة 3-1 عن طريق اللاعب ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 60، والمحترف السوري عمر السومة في الدقيقة 65، وحسيت المقهوري في الدقيقة 76، وارتفع رصيد الراقي إلى 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المصدر الهلال.

أقيمت مباراة الأهلي والرائد اليوم على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتم تأجيل تلك الجولة بعد قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجليها لإفساح المجال أمام الأندية بتسجيل اللاعبين المحترفين والاستفادة من خدماتهم خلال تلك الفترة.

ودخل الإمبراطور مباراته وهو منتشٍ بالتعادل الإيجابي أمام الغرافة القطري بهدف لمثله بالجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، إذ أن التعادل أمن للراقي صدارة المجموعة الأولى التي يتواجد فيها كلاً من تراكور سازي الإيراني والجزيرة الإماراتي، وأيضاً انتصر على القادسية في الجولة الماضية بنتيجة هدف دون مقبل، تزامناً مع مباراة الهلال أمام الاتفاق والتي تلقى فيها الزعيم خسارة قاسية بهدفين مقابل هدف، وهو ما قلص الفارق بين الأهلي والهلال إلى نقطة واحدة فقط.

دخل الأهلي السعودي المباراة وهو متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب الفرق وفي رصيده 48 نقطة، ومن خلفه النصر في المركز الثالث برصيد 37 نقطة أي بفارق 11 نقطة كاملة، وبهذه النتائج أمن الأهلي مقعده في دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل إلى حدٍ كبير.

أما الرائد فدخل اللقاء وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، ومن خلفه فريق أحد في المركز الأخير، ومن أمامه القادسية في المركز الثاني عشر، ويحتاج الرائد إلى خمسة نقاط ليجتاز الباطن المتواجد في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

نقلت مباراة الأهلي والرائد اليوم على شاشة إم بي سي برو سبورت 2 بصوت المعلق فارس عوض، وعلى قناة KSA SPORT 1 بصوت عيسى الحربين، وانطلقت صافرة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية و9:30 مساءً بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى