أخبار

مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 16-2-2018 | القناة الناقلة والموعد والتشكيل المتوقع

تنطلق منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، وتشهد مباراة مرتقبة بين فريقي الأهلي والفيحاء، ويستضيف المواجهة أرضية ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، ويواصل الإمبراطور تدريباته استعداداً لخوض المواجهة التي ستصنع فارقاً في حال خروجه بنتيجة إيجابية.

ويفتقد فريق الأهلي السعودي لجهود لاعبه السوري عمر السومة بداعي الإصابة في كاحل القدم، إلى جانب غياب اللاعب علي الزبيدي بعد حصوله على ثلاثة بطاقات، ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي “سيرجي ريبروف ” هذا الديربي بطريقته المعتاد عليها، والاستعانة بالمتألق مهند عسيري ليقود هجوم الفريق.

وخلال خوض تدريبات الراقي، دقق المدرب على الجوانب الاستشفائية للاعبيه الأساسيين في المواجهة الماضية أمام تركتور الإيراني بدوري الأبطال، وأدى بقية اللاعبين تدريبات تنافسية تكتيكية على أرضية ملعب محمد العبدالله الفيصلي، وأشرف عليهم المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مختتماً مران الفريق بمناورة على منتصف الملعب.

ويدخل الأهلي السعودي مباراة اليوم وهو متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب الفرق العام، وفي جعبته 41 نقطة، ويسبقه الهلال صاحب الصدارة في المركز الأول بنقطتين، ويدخل الإمبراطور مباراته وعينه على اقتناص النقاط الثلاثة والتي بشأنها سترفعه إلى الصدارة في حال تعثر الزعيم أمام الشباب.

تشكيل الأهلي المتوقع | 4-2-3-1

محمد العويس
منصور الحربي – معتز هوساوي – مارك ميليجان – سعيد المولد
حسين المقهوي – كلاوديمير دي سوزا
سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري – إيوانيس فيتفاتزيديس
مهند عسيري

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة اليوم الجمعة 16 فبراير 2018، 1 جمادي الأخر 1439 هجرياً، في تمام الساعة 6:35 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، والساعة 5:35 بتوقيت القاهرة، وتنقل مباراة الأهلي والفيحاء مباشر على شاشة MBC PRO SPORTS 1، ويعلق على الأحداث المعلق عيسى الحربين.

المباراة الفيحاء ضد الأهلي
الموعد
التوقيت
الجمعة 16-2-2018، 1 جمادى الأخر 1439 هجرياً
18:35 مكة المكرمة، 17:35 القاهرة
الملعب سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة
المعلق عيسى الحربين
القناة الناقلة MBC PRO SPORTS 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى