أخبار

موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم 2018-3-9 في الدوري السعودي

يحل الأهلي السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره القادسية في مباراة مرتقبة يحتضنها استاد الأمير سعود بن جلوي اليوم الجمعة الموافق 9 مارس 2018، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتعد مباراة الراقي في الدوري المحلي واحدة من أهم المباريات التي يخوضها، فهو بحاجة ماسة للخروج بنتيجة إيجابية لتقليص الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة.

ويخوض الأهلي المباراة أمام القادسية وهو مكتسباً روح معنوية عالية بعد قبوله التعادل أمام الغرافة في دوري أبطال آسيا بنتيجة هدف لمثله، حيث أن التعادل أمن له الصدارة بالمجموعة الأولى التي يتواجد فيها كلاً من تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي.

في الجانب المقبل يتواجد القادسية في المركز الت12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، ومن خلفه فريق أحد في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط فقط، ويحاول القادسية الابتعاد قدر الإمكان عن الخسارة أمام الأهلي والخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن مراكز الهبوط الثلاثة والعودة إلى دوري الأمير فيصل بن فهد.

ويتواجد الراقي في المركز الثاني بترتيب فرق دوري المحترفين وفي جعبته 45 نقطة، ومن أمامه الزعيم في المركز الأول بفارق 4 نقاط، ومن خلفه الفيصلي في المركز الثالث، ولا تزال فرصة الإمبراطور متاحة أمامه للمنافسة على لقب الدوري السعودي، إلا أن هدفه لن يكون سهلاً في ظل بقاء أربعة مباريات متبقية للزعيم قبل انتهاء الموسم الحالي.

تنقل مباراة الأهلي والقادسية اليوم عبر شاشة قناة MBC PRO SPORT 2 المالكة لحقوق بث مباريات الدوري السعودي للموسم الجاري، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلق فارس عوض، وتنطلق صافرة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى