التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم 17/10/2020 دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية صوب على مركب محمد الخامس، حيث ستقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019/2020، والتي يحمل لقبها نادي الترجي التونسي.

وعبر خدمة مميزة يقدمها موقع مصر سبورت، ستكونو على موعد مع نقل مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل حصرياً على قناة بي إن سبورت HD7 بصوت المعلق عصام الشوالي.

الأهلي ضد الوداد | سيتم تحديث البث المباشر قبل إنطلاق المباراة بدقائق

كان من المقرر أن تقام قمة الأهلي والوداد المغربي مطلع مايو الماضي، لكن بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية، توقفت البطولة ولم تعد إلا بمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف النهائي.

استهل النادي الأحمر مشواره في دوري أبطال أفريقيا بسحق فريق إطلع برة من جنوب السودان بثلاثة عشر هدفًا نظيفًا على مباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي، ثم تخطى كانو سبورت في الدور الأول بستة أهدافٍ نظيفة على مباراتي الذهاب والإياب أيضًا.

وستكون تلك المواجهة الكبيرة التي ستقام في المغرب على ستاد “محمد الخامس” في تكرار لنهائي البطولة في عام 2017 والتي حقق لقبها الفريق المغربي، ويطمح لاعبو المارد الأحمر في تحقيق اللقب التاسع لهم في تاريخ البطولة والتي تغيب عن خزائن النادي الأكثر تتويجًا بالبطولة منذ عام 2013.

تأهل الشياطين الحُمر كوصيف المجموعة الثانية خلف الترجي بعد أن جمع 11 نقطة، ثم ثأر من صنداونز في ربع النهائي وفاز معه ذهابًا بهدفين نظيفين، وتعادل معه إياباً بهدفٍ لمثله، وأقصى الوداد نادي نواديبو من الدور الأول بمجموع نتائج 6-1، ثم تأهل عن المجموعة الثالثة خلف ماميلودي صنداونز بعد أن جمع 9 نقاط، وذلك قبل أن يتخطى الترجي في ربع النهائي بمجموع نتائج 2-1.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات