أخبار

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء .. المارد الأحمر يتلقى أول خسارة

تلقى النادي الأهلي خسارته الأولى في دوري أبطال إفريقيا على يد مضيفه فريق كامبالا سيتي الأوغندي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء 15-5-2018، لحساب مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وانتهى اللقاء بهزيمة الأهلي 2-0.

يحاول المارد الأحمر استعادة نغمة الانتصارات في دوري الأبطال من بوابة كمبالا سيتي الذي سيخوض لقاء الجولة الثانية في عقر داره، وسيحاول حسام البدري اللعب بخطة محكمة تمكن فريقه من الفوز خارج ديارهم، ولا يمكن الاستهانة بالأهلي صاحب الخبرات الطويلة في التعامل مع مثل تلك المباريات.

خاض الفريق الأحمر مواجهته الأخيرة أمام أياكس أمستردام الهولندي بمناسبة اعتزال قائد الفريق حسام غالي، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 83 من زمن المباراة، وكانت المواجهة بمثابة اختبار للحُمر استعداداً لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفي الجانب المقابل، يدخل فريق كامبالا سيتي اللقاء وهو مستغلاً عاملي الأرض والجمهور بالضغط على خصمه، ليتمكن من تحقيق النقاط الثلاث الأولى، بعد تلقيه خسارة في المباراة الأولى بدوري أبطال إفريقيا من فريق رولز البتسواني بهدف نظيف دون رد على أرضية ملعب بتسوانا.

وسيخوض الفراعنة  مباراة الاهلي وكمبالا على أرضية ملعب مانديلا الذي يعتبر الملعب الرئيسي للمنتخب الأوغندي، ويبتعد عن محل إقامة بعثة الأهلي نصف ساعة، وأنشئ هذا الملعب سنة 1999 ويتسع لـ42 ألف مشجع، وستحظ مباراة الأهلي اليوم بمتابعة جماهيرية لمؤازرة الفريقين.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة اليوم

المركز الفريق النقاط
الأول روليرس 3
الثاني الترجي 1
الثالث الأهلي 1
الرابع كمبالا سيتي 0

انطلقت المواجهة اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 في تمام الساعة الثالثة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت مباراة الأهلي اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 1 بصفتها الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا للموسم 2018، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق محمد الكواليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى