أخبار

ملخص مباراة الأهلي ومونانا اليوم الثلاثاء | المارد الأحمر يحقق فوزاً سهلاً برباعية

تمكن الأهلي من تحقيق فوزاً سهلاً على ضيفه مونانا برباعية نظيفة عن طريق مروان محسن في الدقيقة الـ14 ووليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة الـ21 وعبدالله السعيد بهدفين في الدقيقة 65 و70.

واستضاف المارد الأهلي نظيره مونانو مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وكانت المواجهة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2018.

ودخل المارد الأحمر هذه المواجهة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل وضع قدم في دور المجموعات للمسابقة الأفريقية قبل مباراة الإياب على الأراضي الغابونية في الأسبوع المقبل، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق الأهلي لا يكمن فقط على التأهل إلى دور المجموعات وإنما يصل إلى الفوز باللقب في نهاية المطاف.

وكان فريق الأهلي على مشارف الفوز باللقب في نسخة العام الماضي 2017 من المسابقة ذاتها، وذلك حينما وصل إلى الدور النهائي إلا أنه خسر اللقب وقتها على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي، مما سيُعطي لاعبي المارد الأحمر دافعاً قوياً للغاية من أجل العودة من جديد في النسخة الحالية والتتويج باللقب الأفريقي التاسع للنادي الأهلي في تاريخ المسابقة الأفريقية.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الأول في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 72 نقطة، فيما يحتل فريق مونانا في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الغابوني مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط.

سيكون موعد المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل على شاشة قناة الأهلي الرسمية، والتي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات، وإضافة إلى ذلك سوف تكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة النيل للرياضة الأرضية.

بطاقة اللقاء

المباراة

الملعب

الموعد

المناسبة

القناة الناقلة

الأهلي  ضد مونانا استاد القاهرة الثلاثاء 6 مارس 2018م،
19  جمادى الاخرة  1439هـ،
20:00 بتوقيت القاهرة،
21:00 بتوقيت مكة.
دوري أبطال إفريقيا

قناة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى