أخبار

ملخص مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة 2018-4-6 في الدوري السعودي للمحترفين

تمكن فريق الاتحاد السعودي من استعادة توازنه مجدداً بعد الانتكاسات المتكررة التي تعرض لها بمستهل مشواره في الدوري السعودي، وذلك بتحقيقه انتصاراً بنتيجة ثقيلة على الاتفاق برباعية نظيفة مقابل هدفين.

وافتتحت مباراة الاتحاد والاتفاق أول أهدافها عن طريق اللاعب ربيع سفياني في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ثم تقدم اللاعب فهد الأنصاري بهدف أخر لفريق الاتحاد في الدقيقة 57 من زمن شوط المباراة الثاني.

وتمكن اللاعب جمال با جندوح من تسجيل هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 65، ثم عاد ربيع سفياني ليسجل هدفه الثاني خلال المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 72.

وكانت أول أهداف الاتفاق في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف، ثم سجل ياسين بن حمزة هدف الاتفاق الثاني في مرماه بالخطأ في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 

ومن جانب أخر، كان العميد الأصفر دخل اللقاء وعينه على اقتناص النقاط الثلاثة ليتمكن من مواصلة المنافسة وتحسين مركزه بعد النتائج الغير جيدة له في الدوري السعودي.

 

انطلقت مباراة الاتحاد والاتفاق مساء اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 تمام الساعة التاسعة إلا ثلث بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة إلا ثلث بتوقيت مصر، ونقلت عبر شاشة قناة ام بي سي برو سبورت 1 بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وعلق على الأحداث عيسى الحربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى