التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم الخميس 1-3-2018 والقنوات الناقلة بالدوري السعودي
الاتحاد السعودي والشباب

يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة مرتقبة بين فريقي الاتحاد والشباب اليوم الخميس 1-3-2018، لحساب الجولة 23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل العميد المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة، ويعيش العميد حالة سيئة بالفترة الأخيرة، حيث أنه تعادل سلبياً في المباريات الثلاث مؤخراً أمام كلاً من القادسية والفتح والأهلي، ويبتعد عن النصر المتواجد في المركز الرابع بنقطة واحدة فقط، ومتأخراً بثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثالث، بينما يبقى الأهلي وصيفاً للهلال في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وفي الجانب المقابل، يتواجد الشباب في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، ومتعادلاً بنفس النقاط مع فريقي الاتفاق والفتح، بعد أن كان بعد أن تلقى الشباب هزيمة من الهلال بهدفين مقابل هدف، وقبلها هُزم من الفتح بهدف دون رد، وبهذا أصبح الفارق نقطتين بين فريقي التعاون والفيحاء أصحاب المركزين السادس والسابع برصيد 28 نقطة.

وكان الاتحاد والشباب التقيا قبل عدة أيام في ربع نهائي كأس الملك، وفاز العميد على الليث الأبيض بثلاثية نظيفة مقابل هدف، وبهذه النتيجة تأهل النمور إلى نصف النهائي، وسيكون لهذه النتيجة تأثير واضح على الفريقين في مباراة اليوم، فالاتحاد لديه الثقة الكاملة بعد فوزه الأخير الذي سيساعده على إعادة الكره مرة أخرى وتحقيق انتصار جديد، بينما سيحاول الشباب القتال وتعويض خروجه من بطولة الكأس لمواصلة بقاءه في الدوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة اليوم الخميس الموافق 1 مارس 2018 ميلادياً، 14 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، وتنطلق صافرة الحكم الأولى في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، وتنقل أحداث المواجهة عبر قناتي MBC PRO SPORT 1 وKSA SPORT 1.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
Mbc Pro Sport 1 فهد العتيبي / مدحت شلبي الدوري السعودي
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات