أخبار

ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 2018-2-23 بكأس خادم الحرمين الشريفين

يستقبل ملعب مدينة الملك عبد الرياضية مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 23-2-2018، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصل فريق الاتحاد السعودي إلى هذا الدور من البطولة، بعد لقاءه أمام فريق الكوكب، وتمكن من تحقيق الانتصار عليه بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32، ثم تقابل مع الاتفاق في دور الـ16 وفاز  عليه بهدفين نظيفين مقابل هدف واحد، واليوم يواجه العميد نادي الشباب في دور الثمانية.

 

وكان لعميد الأندية السعودية فرصة كبيرة بالتقدم في جدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي، إذ أنه فرط في فوز ثمين خلال مباراته الأخيرة أمام الفتح، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليبقى في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وفي الجانب المقابل، كان الشباب قد التقى مع فريق نجران بدور الـ32، وتفوق عليه بهدفين دون رد، ثم قابل الخليج في دور الـ16 وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف، ليتأهل إلى الدور الحالي ويواجه الاتحاد اليوم.

الجدير ذكره أن الفائز من مباراة الاتحاد والشباب اليوم سيلتقي مع الفائز من النصر والباطن بدور نصف النهائي في الكأس، وسيلتقي الفائز من مباراة الفيحاء والأهلي السعودي مع المنتصر من الفيصلي والقادسية.

ويذكر أن شيخ الأندية السعودية يحقق نتائج سلبية خلال مشواره بالدوري المحلي، ويأمل جماهير الشباب الخروج من دائرة الهزائم بأسرع وقت ممكن، والعودة مجدداً إلى مسار النتائج الإيجابية.

وسيكون موعد المباراة المرتقبة بين العميد والشباب السعودي اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 ميلادي، 8 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة الاتحاد والشباب على الهواء اليوم عبر شاشة MBC PRO SPORT HD1 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي الممتاز وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكُلفت مهمة التعليق على مجريات المواجهة لكلاً من حماد العنزي وسمير المعيرفي.

ملخص ونتيجة المباراة

تمكن الإتي من إمطار شباك نظيره الشباب بثلاثية نظيفة خلال اول 45 دقيقة من زمن المباراة، وسجل هدف المباراة الأول لاعب نادي الاتحاد بدر النخلي بواسطة كرة رأسية في الدقيقة 26، وتمكن اللاعب عدنان فلاتة من إحراز الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 38، وعزز اللاعب المصري محمود عبد المنعم “كهربا” الفوز في شوط المباراة الأول بهدف ثالث في الدقيقة 45، وسجل الشباب هدفاً وحيداً في اللقاء بالدقيقة 91 عن طريق اللاعب سيباستيان أوبيلا، لينتهي نتيجة المواجهة 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى