أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين

حصد فريق الاتحاد السعودي لقب كأس ملك خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وافتتح أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اللاعب عبد الرحمن الغامدي لاعب العميد في الثواني الأخيرة من زمن شوط اللقاء الأول، ثم عادل الفيصلي النتيجة مفاجئاً الجميع في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب سعيد الربيعي من رأسية رائعة.

بدأت أحداث الشوط الإضافي من اللقاء وفي الدقيقة 102 سجل اللاعب ربيع سفياني هدف الاتحاد الثاني بعد اللجوء إل تقنية حكم الفيديو، ثم أكد عبد العزيز العرياني فوز الاتحاد بهدف ثالث في الدقيقة 116 من زمن الشوط الإضافي، ليتوج النمور للمرة الـ9 بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

دخل الاتحاد اللقاء وهو ساعياً للتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما أنهى الفريق مشواره في الدوري المحلي بالمركز التاسع، بينما يحلم الفيصلي بحصد اللقب للمرة الأولى في التاريخ.

نهائي الليلة بين الفيصلي والاتحاد هو النسخة الـ43 لبطولة كأس الملك، وأكثر الفرق التي توجت بالبطولة هو الأهلي السعودي الذي حقق 13 لقبًا، ويأتي في المركز الثاني الاتحاد والهلال بـثمانِ مرات.

معلومات عن مباراة الاتحاد والفيصلي، المواجهة اليوم الفيصلي ضد الاتحاد، مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتنقل بشكل حصري عبر قناة KSA Sports الناقل الرسمي لبطولة كأس خادم الحرمين، وكلفت مهمة التعليق عل أحداث اللقاء للمعلق علي سعيد الكعبي .

تشكيل الاتحاد | 4-2-3-1
فواز القرني
عدنان فلاته – أحمد عسيري – بدر النخلي – عمار الدحيم
فهد الأنصاري – طارق عبده
محمود كهربا – كارلوس فييانويفا – عمار النجار
أحمد عكايشي

انطلقت مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت القاهرة، ويترقب عشاق كرة القدم السعودية تلك المواجهة من العيار الثقيل التي يسع خلالها الفريقين إلى حصد لقب كأس الملك.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
أبو ظبي الرياضية 1 علي سعيد الكعبي + فارس عوض كأس خادم الحرمين الشريفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى