أخبار

نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا في مونديال روسيا 2018

فشل منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز في مباراته الأولى من نهائيات كأس العالم واكتفى بالتعادل بهدف لهدف في المواجهة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

وكانت المباراة جيدة في مجملها رغم قلة الفرص من الجانبين، وكانت الأرجنتين قريبة من الفوز بعد أن أهدر قائد التانجو ركلة جزاء بالدقيقة 62 من الشوط الثاني.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني بالهدف الأول عن طريق المهاجم سيرجيو أجويرو في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وأدرك منتخب آيسلندا هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

تعادل الأرجنتين أمام ايسلندا حصد كل منهما نقطة واحدة وبانتظار ما ستؤول إليه مباراة الدنمارك وبيرو ضمن نفس المجموعة والتي بنفس اليوم.

قبل بداية المباراة

يترقب محبي الساحرة المستديرة حول العالم المباراة المنتظرة التي تجمع الأرجنتين بنظيرتها ايسلندا في المباراة الأولى في افتتاح المجموعة الرابعة في كأس العالم المقامة حاليا ً في روسيا ضمن مباراة الارجنتين اليوم، وستكون مباراة الأرجنتين وايسلندا محط اهتمام الكثيرين من عشاق التانجو، وهذه الجولة الأولى في مونديال روسيا التي انطلقت يوم الجمعة الماضية.

تأهل التانجو إلى مونديال 2018 بعد احتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية، وبفارق 3 نقاط عن أوروجواي الثانية وعن البرازيل المتصدرة برصيد 41 نقطة، وفي قرعة المونديال وقعت الأرجنتين ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كرواتيا وأيسلندا ونيجيريا، وتبدو هذه المجموعة سهلة نسبياً بالنسبة للأرجنتين كما يعتقد البعض، لكن أداء زملاء ميسي في فترة التصفيات كان كارثياً بسبب نتائجه السلبية حينها كاد ان يفشل في الصعود لنهائيات المونديال.

 ويأمل منتخب الأرجنتين في الظهور بقوة بالمواجهة الأولى ضد ايسلندا في كأس العالم، ولن تكون المباراة سهلة بالنسبة للتانجو ، مثلما صرح به المدرب خورخي سامباولي حذر فيه اللاعبين من التراخي وعدم الإستهانة بالخصم، كما قال مدرب التانجو أنه درس ايسلندا جيداً ويعرف نقاط قوته التي يعتمد فيها على الكرات الطولية، و الكتيبة الأرجنتينة تضم مجموعة من أمهر اللاعبين على مستوى العالم، خاصة نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي ، وكذلك باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي ، وهؤلاء يمكنهم من صنع الفارق مع تشكيلة الأرجنتين أمام ايسلندا اليوم.

في المقابل تسعى ايسلندا إلى أن تظهر هي الأخرى بقوة في انطلاقة مشواره الأول في المونديال، برغم أنه يبدو أضعف فرق المجموعة، لكنه استطاع أن يصل لنهائيات كأس العالم بعد أن تصدره برصيد 22 للمجموعة التاسعة في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، وهذا المنتخب أظهر ثقته الكبيرة في نفسه ولن يكون منتخب سهل ويبدو أنه سيكون الحصان الأسود في نسخة هذه البطولة من المونديال.

اما عن موعد مشاهدة مباراة الارجنتين وأيسلندا على الهواء اليوم الاحد 16 يونيو كأس العالم 2018 في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 3:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، 2:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر و1:00 بتوقيت المغرب ، الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان، سوف يتم نقل السعودية وروسيا على قناة بي ان سبورت ماكس الأولى بتعليق يوسف سيف،  وقناة بي ان ماكس الثانية بتعليق عصام الشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى