أخبار

ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم كأس العالم 2018

تأهل المنتخب الكرواتي إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا، عندما تغلب على منافسه الأرجنتيني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من منافسات مونديال روسيا.

وتقدم الكروات بالهدف الأول عن طريق أنتي ريبيتش في الدقيقة 53 ، بعدما استغل الخطأ القاتل من الحارس الأرجنتيني  كاباييرو الذي حاول تشتيت الكرة إلا أن ريبيتش سددها بيمناه سكنت الشباك، وأضاف نجم الوسط لوكا مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا ليقضي بها على آمال الأرجنتين في العودة بنتيجة المباراة حيث سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 80 من تسديدة قوية ذهب على يسار الحارس الأرجنتيني.

وختم إيفان راكيتيتش بالهدف الثالث للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 91 بعد اسيست رائع من ماتيو كوفاسيتش ليسددها لاعب وسط برشلونة في الشباك.

وبهذا الفوز حجزت كرواتيا بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط في  صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد الأرجنتين إلى نقطة واحدة ، ويتبقى على منتخب التانجو الذي وقع في مشكلة كبيرة وصعب عليه فرصة التأهل، وبإنتظار ما ستؤول إليه النتيجة من مباراة آيسلندا ونيجريا التي ستكشف المتأهل الثاني من هذه المجموع

 

قبل بداية المباراة

 يواجه منتخب الأرجنتين نظيره الكرواتي مساء اليوم الخميس على ملعب نيجني نوفغورود في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، وتبحث الأرجنتين عن الانتصار في لقاء اليوم بعدما سقطت بفخ التعادل في الجولة الإفتتاحية، بينما تسعى كرواتيا مباشر إلى تحقيق فوز جديد وحصد الثلاث النقاط تضم لها التأهل للدور الثاني.

 يخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم وهو في حال ليست جيدة على صعيد مجموعته حيث تعادل التانجو في الجولة الأولى مع آيسلندا بهدف لمثله، إلا أن النجم ليونيل ميسي أهدر فرصة بعدما فشل في تسجيل ركلة الجزاء التي أعلنها الحكم لصالح الأرجنتين، وكانت ستغير مجرى النتيجة، ويدرك زملاء ميسي أهمية هذه المواجهة أمام كرواتيا لأنها في حال تعثره سيفقد بطاقة التأهل للدور المقبل من المونديال، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة الأرجنتين وكرواتيا قوية ومثيرة.

كورة اون لاين ماتش الارجنتين مباشر اليوم ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للأرجنتين مباشر  خورخي سامباولي بالتشكيلة الي لعب بها أمام آيسلندا إلآ أنه سيطرأ تغيير طفيف على طريقة اللعب، وسيكون متاح في اللاعب كريتسيان بافو بجانب الثنائي سيرجيو أغويرو وليونيل ميسي لتعزيز خط الهجوم.

أمام الأرجنتين فرصة لتحقيق الفوز واللعب بكل جدية لحسم هذه المباراة والخروج بالثلاث نقاط، لأن الخسارة أو التعادل في مباراة كرواتيا اليوم سوف تصعب عليه المهمة في الوصول إلى الدور الستة عشر من بطولة كأس العالم، كما تنتظر الأرجنتين مواجهة قوية أيضاً أمام نيجيريا ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة.

في ذات السياق يدخل منتخب كرواتيا مباشر اليوم الذي يبدو أكثر اصراراً نظراً للشحنة المعنوية التي كبسها من فوزه في مباراته الأولى بالجولة الافتتاحية حيث فاز المنتخب الكرواتي على نيجيريا بنتيجة هدفين دون رد، ويسعى إلى تقيق الانتصار الثاني توالياً لإستكمال مشواره والمحافظة على صدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2018 اليوم الخميس 21 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 8:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، 7:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر و6:00 بتوقيت المغرب ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان، سوف يتم نقل الأرجنتين وروسيا مباشرة على الهواء عبر قناة بي ان سبورت ماكس الأولى بتعليق رؤوف خليف ، بي ان ماكس الثانية بتعليق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى