أخبار

كل ما تريد معرفته عن مباراة الإمارات وقرغيزستان اليوم في كأس آسيا 2019

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والخليجية خاصة، إلى المباراة المرتقبة بين الإمارات وقرغيزستان، التي ستقام ضمن دور الـ16 من منافسات كأس أمم آسيا لكرة القدم، ويشهد ملعب مدينة زايد الرياضية مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره قرغيزستان والتي يسعى فيها المنتخب الإماراتي إلى تحقيق الفوز وبلوغ دور ثمن النهائي من المسابقة القارية.

تخوض الإمارات مباراة اليوم وهيَ قادمة من تعادل في اللقاء الأخير بالجولة الثالثة من دور المجموعات، أمام المنتخب التايلاندي، هذا التعادل كان كفيل بتأهل الأبيض إلى دور الستة عر من البطولة ضمن المجموعة الأولى، والتي ضمت “أفيال الحرب”، تايلاند التي صعدت بدورها إلى نفس الدور، ولعب المنتخب الإماراتي ثلاث مباريات في المجموعات حقق الفوز في مباراة وتعادل في اثنتين.

يدخل منتخب قرغيزستان مباراة اليوم وهو متأهلاً كأحد أفضل أربع منتخبات حققت المركز الثالث على المجموعة، وحصدت قرغيزستان ثلاث نقاط، ويطمح إلى الخروج منتصراً للتأهل لدور ثمن النهائي، لكن المهمة ستكون صعبة، لأنها سوف تصطدم بالحلم الإماراتي في التأهل لنهائي كأس أمم آسيا.

من المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب الإماراتي في مباراة اليوم مكون من: خالد عيسى، الحسن صالح، خليفة غانم، إسماعيل أحمد، بندر الأحبابي، علي سالمين، عامر عبد الرحمن، إسماعيل الحمادي، خلفان مبارك، خميس إسماعيل، علي مبخوت، وستكون كتيبة الإمارات متاحة ولن يفقد أي لاعب للإصابة أو الإيقاف.

تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 2 HD، ويستضيف اللقاء استاد مدينة زايد الرياضية، ويعلق على أحداثها المعلق حسن العيدروس وسيكون موعدها اليوم في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت السعودية، والـ 7:00 مساء بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى