أخبار

ملخص | نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم الجمعة 5 مايو 2018 بدوري أبطال إفريقيا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم الجمعة الموافق 5 مايو 2018 ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2018، والتي استضافها ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وفشل النادي الأهلي المصري بتحقيق الفوز على ضيفه وسط إضاعة العديد من الفرص التي كادت أن تقلب موازين المباراة، إلا أن التعادل فرض نفسه بشكل كلي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب، لتنتهي بنتيجة التعادل دون أهداف.

 

دخل الاهلي مباراته أمام الترجي وهو غير راضياً عن حكم المباراة بعد أن أعلن المدير الفني للفريق الأحمر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن استياءه من اختيار الحكم لإدارة المواجهة، إذ أن له سلبيات كثيرة كانت في تحكيم أحد مباريات الاهلي بالموسم الماضي من دوري الأبطال.

https://youtu.be/xGNfsifOGsw

خاض المارد الأحمر المواجهة وهو جريحاً بعد خسارته في أخر مبارتين له إحداهما بالدوري المصري في الديربي الذي جمع بينه وبين الزمالك في الدوري المحلي رغم حسم اللقب لصالح الفريق الأحمر، كما وخسر أمام الأسيوطي سبورت ضمن مباريات كأس مصر.

انطلقت مباراة الاهلي والترجي اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس، ونقلت المواجهة مباشر عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 بصفتها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 أحمد الطيب + عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى