أخبار

ملخص مباراة الأهلي والترجي اليوم 4/5/2018 بدور المجموعات دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي المصري والترجي التونسي بالتعادل بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، بهذا التعادل حصل كل من الفريقين على نقطة، وتصدر فريق تاونشيب روليرز البتسواني المجموعة بعد فوزه على كبالا سيتي الأوغندي.

واتسم اللقاء بالإحتكاك البدنى بين اللاعبين التي طغىت على إجمالي الشوطين، كما غابت الأمور الفنية ولم ترقى إلى المستوى المطلوب من كلا الجانبين، بسبب الغيابات التي من الواضح أثرت على الفريقين، وكان الحذر سيد الموقف بين المدربين.

قبل بداية المباراة

يلتقي الاهلي اليوم منافسه الترجي التونسي ضمن مباريات المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وتنطلق الاهلي والترجي مساء اليوم من على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة  التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز لتسهل عليه مهمة لقاء العودة .

ويحاول الأهلي منذ بداية اللقاء بكل قوة في البطولة الكبيرة والتي يريد أن يحقق لقبها الذي غاب عنه في السنوات الماضية، بينما الترجي التونسي اليوم يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بأقل الأضرار حتى يُبقي الباب مفتوحاً في مباراة الإياب، وعادة ما تتسم مباراة الاهلي والترجي بالحماس الكبير من قبل الفريقين وكذلك الجماهير المتواجدة والمتابعة  لهذه القمة المصرية التونسية.

وشهدت تشكيلة ماتش الاهلي مشاركة العديد من البدلاء نظراً لغياب الثنائي الهجومي وليد أزارو والنيجيري جونيور آجاي بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يشرك لاعبين من الإحتياط، وتضم تشكيل مباراة الاهلي اليوم كالتالي، حارس المرمى محمد الشناوي، والدفاع أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي وعلي معلول، وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان في الوسط، وإسلام محارب ومروان محسن وصلاح محسن في الهجوم.

يسعى الأهلي إلى مصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة بسبب هزيمة الأحمر في آخر مباراتين كانت الخسارة الأولى على يد غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري، إلى جانب خروج من كأس مصر، ومن المقرر أن يلعب الأهلي والترجي  بكل قوة وندية نظراً للتنافس الكبير بينهما بدوري الأبطال الأفريقي.

تنقل مباراة الاهلي والترجي  في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، سيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبوت الأولى بصوت المعلق عصام الشوالي واحمد الطيب، كما ستنقل قناة نايل سبورت مباراة الاهلي والترجي مجاناً ويكون التعليق عليها بصوت خالد كامل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى